الأبراج

سيدتي احذري جيدا .. كيف تحافظين على زوجك من خلال برجه

كيف تحافظين على زوجك

من أجل تحقيق زواج ناجح ، وتحقيق الاستقرار ، والعيش في أمان وهدوء ونعيم ، عليك أن تعملي كيف تحافظين على زوجك وإرضاء زوجك ، واحترام عاداته ، والتعود على شخصيته والتكيف مع تفكيره .. كما تسأل الكثير من النساء كيف أحمي زوجي من أذى النساء ، وكيف أحمي زوجي من الزواج الثاني ، وكيف أحمي زوجي وبيتي ، وكيف أسعد زوجي

يمكنك تعلم كل هذا من خلال التعرف على برجه والمعلومات التي سنقدمها لك في هذه المقال.

كيف تحافظين على زوجك من خلال برجه

كيف أحافظ على رجل الحمل

لا تجعله يشعر بالخطأ
الرجل الحمل يحب بصدق ومخلص لشريكته ولن يفكر في خيانتها ، ولا يتردد في رمي كلمات الحب وكلام المغازلة ووضعها في جو مليء بالحب والرومانسية ، كما يعلن دائما لها مدى شغفه بها وحبه لها.

من أجل حماية زوجك برج الحمل وعدم البحث عن امرأة غيرك ، عليك أن تستجيب لرومانسية ، وتظهر حبك له وإعجابك به ، وتحافظ على نعومتك ولطفك وتجعل صوتك الملائكي الهادئ يرن في أذنيه فلا تستبدله بالصياح.

كيف تحافظين على زوجك
كيف تحافظين على زوجك

إظهار توترك المفرط وتوترك المستمر سوف يدعم كراهيته لك ، وحزنك الدائم ولعب دور المستضعف سيزيد من ملله ويحفزه على الابتعاد والبحث عن امرأة أخرى.

اجعل منزلك عشًا ملائكيًا هادئًا لكسب حبه والجلوس على عرش قلبه ، وبالتالي سيؤمن أنك امرأة لا مثيل لها ولا يمكنه التفكير للحظة أنه سيفقدك.

النصيحة الذهبية أظهري له انتباهك ، ضعي ثقتك العمياء فيه ، ولا تزعجيه بخوفك الشديد منه ومراقبتك المستمرة له لأنه لا يخون دعيه يشعر أنه على حق دائمًا ، وأن رأيه صحيح ، وأنه معصوم من الخطأ ، حتى لو كان بعيدًا عن الحقيقة.

كيف أحافظ على رجل الثور

لا تقاطعيه عندما يتكلم
يجب أن تعلمي  أن زوجك من برج الثور قد يخيب ظنك ويقطع سلسلة أحلامك ، وقد يجعلك تشعر أن كل متطلباتك لا يمكن تلبيتها في بعض الأماكن ، فهو لا يبني قصورًا في الهواء ، بل يعيش على الأرض ولا يطلب أشياء مستحيلة أو يرغب بشيء يصعب تحقيقه. لذلك فهو زوج ناجح داخل المنزل وخارجه.

كيف تحافظين على زوجك

إلا أنه لا يسبب لك القلق أو يخشى المستقبل معه ، فهو زوج له حنان ولطف ولطف لا يحمله غيرك ، خاصة لك ولأولاده.

كلما غرت منه أكثر كلما ابتعد عنك وابتعد عنك ، فحاول أن تتحدى غيرتك وتوترك وتحلى بالصبر معه حتى تحافظ على وجوده بالقرب منك أكثر ما يضايقه أنك قاطعته أثناء حديثه ، خاصة إذا كان سبب المقاطعة كلام سخيف. أما الصراخ والنقاش العقيم ، فيزيدان من غضبه وضجره منك ، فيتحول إلى امرأة أخرى غيرك.

النصيحة الذهبية اعتني بنفسك ومظهرك الخارجي بقدر ما تستطيعي ، فهو لا يحب أن يتناثر ماله على الأرض ، فاختري لنفسك ملابس جديدة وجميلة وأظهري له أجمل ما عندك ، غازليه واهمسي لأذنيه بالكلمات الرومانسية المنمقة لأنه سوف يذوب فيك حتى لا يتمكن من الابتعاد عنك على مدار الأيام.

كيف احافظ على الزوج الجوزاء

راعي مزاجه وطباعه المتقلب

روحه الجميلة ومشاعره الصادقة وحياته البسيطة ستجعلك زوجة سعيدة تشاركه الحلوة والمر.

هو زوج يحب أن يترك لنفسه مسافة آمنة بينه وبين الجميع حتى معك ، فلا تبدي استيائك من هذا الأمر أو تشكي من شخصيته ، لأن معدنه مصنوع من الذهب .

كيف تحافظين على زوجك

حاولي أن تملأي حياته بالفرح والسعادة بدلًا من الشكوى والتذمر ، وابذلي قصارى جهدك حتى لا يشعر بالملل من وجودك داخل المنزل وتهيئته للراحة ، وبقدر ما تحترم رأيه وتقدر مزاجه ومزاج متقلب كلما جعلك زوجة سعيدة.

يحب امرأة ذكية  وهادئة وواثقة من نفسها ، وإذا كنت من أولئك الذين لديهم هذه الصفات ، فستكسبي حبه ، وتفوزي بقلبه ، وتأسري تفكيره ، فلا يوجد باب مفتوح أمامه أن يحب امرأة أخرى.

نصيحة ذهبية

يطرح زوج الجوزاء العديد من الأسئلة ويريد الإجابة على كل الأسئلة التي تدور في رأسه ، لذلك عليك أن تعتادي على الأسئلة والاستفسارات العديدة ولا تهتمي ببرودة وتقلبات مزاجه إذا كنت تريد أن تعيشي بسعادة إلى جانبه.

كيف تحافظين على زوجك

كيف احافظ على الزوج السرطان

أشعريه أنك ملكه وحده

الرجل السرطاني لا يكشف أسراره أو ما يغير قلبه لأي شخص ، أو يضع ثقته في أي شخص ، سواء كان مقربًا أو صديقًا ، حتى يثبت أنه جدير بالثقة وحافظ للسر.

وهنا يأتي دورك أيتها الزوجة لتضعي ثقته بك ، وتمتلكي حبه ، وتكوني قادرة على احتلال قلبه بفتح قلبك له ومعاملته بنفس اللطف والحنان اللذين يتعاملان به معك.

كيف تحافظين على زوجك

قد يتظاهر لك بأنه شخص قاسي القلب بسبب وجهه العابس وسرعة غضبه ، لكن قلبه من أكثر القلوب حنانًا.
عندما يغضب عليك أو يحزن بسببك ستجده مغلقًا في غرفته ولا يحب التحدث إلى أحد ، ثم انهضي وقتربي منه  واعطيه كلمات جميلة وكلمات لطيفة لتهدئته.
يحب زوج السرطان عائلته كثيرًا ويرتبط بها ارتباطًا وثيقًا ، خاصة مع والدته ، لذلك لا تظهري له عدم رضائك عنها حتى ، اترك مشاعرك الحقيقية في قلبك ، وكوني لطيفة معها ، وقم بواجبك تجاهها بالكامل.

نصيحة ذهبية

يحب زوج السرطان أن يتوفر المال دائما بين يديه ، فلا يمكنك أن تصفيه بالمبذر أو تصفيه بالبخل، هو فقط شخص ذات حرص ويخاف من الأيام السوداء لذلك يعمل بالمثل القائل: “القرش الأبيض لليوم الأسود”.

كيف احافظ على الزوج الأسد

احترميه وقدريه كما يحب ويتمنى

يميل زوج الأسد إلى إقامة علاقات رومانسية لأنه مهووس بالمغامرات والتحديات ، وأسهل شيء على المرأة أن تحاصره بفخاخها.
لا حدود لغيرته ، فلا يمكن لبحار العالم أن تطفئ نيرانه.

كيف تحافظين على زوجك

إنه زوج دافئ بحبه ، وحنون بمشاعره ، ولين في قراراته. إنه يغفر ويرضى بسرعة البرق إذا وضعته في يوم من الأيام في موقف محرج أو ظلمته ،ينصح أن تعتذر وتعرب عن الندم على فعلك.

نصيحة ذهبية

أكثر ما يثير غضب الزوج الأسد هو المبالغة بانفعالاتك على حساب راحته وأعصابه لأن انفعالك الزائد  سيجرح مشاعره ويحزنه و يحزن قلبه، فلا تلتئم جراحاته ولا يزول حزنه، بل حاولي أن تهوّني الأمر عليك وعليه حتى يبقى البيت دافئاً مليئاً بالعواطف الطيبة و الجميلة.

كيف احافظ على الزوج العذراء

لا تحاولي خداعه بالكذب

الزوج العذراء صادق مع زوجته، لا يبني لها قصورا في الهواء، لا تتوقعي منه أيتها الزوجة أن تكون مثل العاشق “روميو” مع حبيبته “جولييت”، قد تظنين أنه لا يهتم بمشاعرك أو أنك لا تعني له شيئًا ، بل العكس تمامًا ، فقلبه مليء بالحب والمشاعر الجميلة والمشاعر الشديدة ، لكنه لا يظهرها لك. .

كيف تحافظين على زوجك

لا حواجز تقف في طريقه ، ولا صعوبات تمنعه من تقديم التضحيات تلو الأخرى ، وسيبقى في عهده معك طوال الأيام إذا عرفتي كيف تتعاملي معه وترضاه وتجعلي حياته كاملة من الأفراح .
أيتها الزوجة عليك أن تتصرفي بحسن التصرف معه وتعرفي أين تؤكل كتفه ، أي يجب أن تدركي ما يكرهه ويحب وأن تكوني امرأة عقلانية ومتعلمة ومطلعة على الأحداث الجارية.

يكره المرأة الجاهلة التي لا تعرف كيف تتصرف وتضع عقلها جانبًا.

نصيحة ذهبية

كوني له زوجة مهتمة به كثيرا ترعى مصالحه واهتمي لشؤونه، احترمي خصوصيته جيدا واستقلاليته وأبقي له مساحة من الحرية ،دون أن تحاصريه بأسئلتك واستفساراتك ولا تكوني لحوحة وتقبّلي نقده لك مهما بالغ بذلك.

كيف تحافظين على زوجك

كيف احافظ على الزوج الميزان

تعودي على مماطلته وتأجيله

زوج الميزان قادرًا على رفع مكانة الحب ورفعها إلى أعلى مستويات الشغف  وبهذا سيتفوق على جميع أزواج البروج الأخرى.

يكره المرأة المتغطرسة المتسلطة التي تبالغ في ابتهاجها ومزاحها ، وقد يصل حالها معها إلى أبغض المباح وهو الطلاق لا قدر الله.

كيف تحافظين على زوجك

قد تنزعج لأنه يؤجل بعض الأعمال ويؤجله في اتخاذ قرار بشأن أمر معين ، لكن عليك أن تعتادي على هذا النمط لأنه غير قادر على تغيير شخصيته.
من أسوأ الأمور التي يمقتها زوج الميزان مع زوجته ، على سبيل المثال ، الضجيج وإصدار الأصوات العالية سواء من صراخها على الأطفال أو من صوت التلفاز الذي يسبب له القلق والتوتر.
حاولي أن تنشر الهدوء داخل المنزل وتجلبي الراحة والطمأنينة فيه لتشعري بالهدوء والأمان والاستقرار ، وابذلي قصارى جهدك لجعل مظهرك جميلًا ، فلا تظهري أمامه بلفائف الشعر أو الشعر غير المسرح أو قناع الوجه ، فهذه المشاهد ترعش جسده.

نصيحة ذهبية

قبل أن تتزوجي من برج الميزان يجب أن تكوني على دراية بكل ما يتعلق بشخصيته وأفكاره وعاداته ، وإذا كنتي تستطيعي قبولها فلا تشتكي بعد الزواج وتذكر أنه قرارك وحدك وإلا ستكون حياتك انقلبت رأسًا على عقب وستكوني الخاسر الأكبر.

كيف احافظ على الزوج العقرب

كوني حذرة دون أن تستفزيه

معظم الصفات التي تحلم بها المرأة في أن تكون حاضرة في الرجل تنتهي بشخص واحد هو مولود برج العقرب.

يعرف كيف ينعم بك أيتها الزوجة ، ويشاركك أفراحك ، ويقف بجانبك في أوقات الشدائد ، ويعطيك رأيه بصراحة وأمانة.

رجل صادق صاحب رأي صالح ، مخلص لزوجته ، يعتني بشؤونها ويهتم بشؤونها بمحبة وحنان.

كيف تحافظين على زوجك

قد تنزعجي من حساسيته وطريقة إنفاقه للمال ، خاصة فيما يتعلق بالطعام والشراب ، فهو يتفاخر بها أمام الجميع.

زوج العقرب لا يسمح للهزيمة والانكسار وخيبة الأمل بالدخول في حياته وتحد من سعادته ، فيسعى وراء ملاحقته ويعمل بجد حتى لا يقع في فخ الفشل ، وهنا يجب عليك أيتها الزوجة أن تتهمه مع الطاقة الإيجابية وسحب الشحنات السالبة من حياته.
عندما يكون بمفردك معك ، سيكشف لك حبه الكبير لك ويمنحك الشكر والامتنان لوقوفه إلى جانبه في أوقات الضيق والشدائد.

نصيحة ذهبية

أنتي تعلم جيدًا أنه شخص حساس وغيور ، لذلك لا تحاولي إثارة غضبه ولا تتصرفي بأي طريقة تجعله يغار منك  لأنه يراك كملكة ويتصرف معك بهذه الطريقة ، فأنت الأفضل والأجمل بالنسبة له.

كيف احافظ على الزوج القوس

ليكن شعارك معه “خير الكلام ما قل ودل”

لا يستطيع الزوج القوس أن يتكلم كثيراً أو يردد نفس الكلمات ، حاولي يا زوجة أن تقصري وتختصري كلامك معه في المواضيع.

يحب أن يكون له رأي خاص دون التدخل معه ، وامنحيه مساحة جيدة من الحرية والاستقلالية وجعليه يشعر أن ثقتك به لا تتغير ولا تنقص .

إقرأ أيضاُ

الأبراج هي الحل كيف تتعامل مع حبيبتك او زوجتك بحسب برجها

توقعات الأبراج لعام 2021 – كل شيء عن برجك لعام 2021

كيف تحافظين على زوجك

قابليه بابتسامة عريضة وأظهري له كل مواهبك أمامه دون خجل لأنه يحب ذلك ويعتبره نوعًا من الحب ومبادرة منك لجعله أسعد رجل في العالم.

لا تنتقديه أبدًا ، خاصة أمام الآخرين ، على الرغم من انتقاده الشديد لك وإلقاء كلمات مسيئة عليك بسبب فعل قمتي به أو بسبب كلمة قلتها بغير قصد.

نصيحة ذهبية

لا يرغب الزوج القوسي كثيرًا في العلاقات والتجمعات الأسرية ويحاول التهرب منها قدر الإمكان ويبحث عن الأعذار والمبررات لعدم المشاركة في المناسبات العائلية.

لذلك من الضروري أيتها الزوجة ألا تثقله بالزيارات وأن تفعلي ذلك بنفسك إذا لزم الأمر.

كيف تحافظين على زوجك

كيف احافظ على الزوج الجدي

لا تبالغي بالخوف والقلق وصرف المال

لا يتزوج رجل الجدي بسرعة حيث يبطئ قبل اتخاذ قراره بالزواج حتى لا يندم على زواجه فيما بعد.
عندما تطلبين من زوجك شيئاً لن يتأخر وينفذه بهدوء ، ورغم ذلك لن يتردد لحظة في الطلاق .

كيف تحافظين على زوجك

هنا عليك أن تعرفي أن أي محاولة من جانبك لإغضابه هو وعائلته ستضع علاقتك على المحك ، وحاولي أن تتوددي إليه ولأسرته وتقتربي منهم بدلاً من ذلك ، حتى لو على مضض.
يحب زوج الجدي رؤية المنزل مرتبًا ونظيفًا ، ويحب الطعام الجيد الذي يتم تقديمه بشكل لذيذ ، لذلك عليك أن تكون طاهًا ماهرًا وربة منزل لا مثيل لها.

نصيحة ذهبية

يهتم بأولاده كثيرا ويدللهم بطريقة قد تؤدي معظم الأحيان إلى إفسادهم بعدم تقديم الطاعة لوالديهم أو احترامهما، لذلك هنا عليكي أن تتدخلي بسرعة لتثبتي له أن الحزم هو سيد الموقف، وأن الشدة يجب أن تكون حاضرة عندما يتمردون عليهما.

قد يشتد غضب زوجك منك بهذا التصرف، لكنك ستعملين على إزالة العقبات وحل المشاكل بينك وبينه لتعود الأمور إلى نصابها و سيعلم انك على حق.

كيف احافظ على الزوج الدلو

اصبري على عاداته غير المنطقية وتعودي عليها

لا يميل رجل الدلو للزواج ويحاول قدر المستطاع التهرب منه ، وعندما يقع في فخ الزواج ، على حد تعبيره ، سيجعل زوجته صديقة ورفيقة لطريقه الطويل.
كوني صديقته ورفيقته يا زوجة ، ولا تثيري غضبه وتشعلي لهيب غضبه عندما تنتقده في حالة عدم تفاعله معك في أحاديث الحب وأسمعيه كلمات غزل ورومانسية.

كيف تحافظين على زوجك

اذهبي للحديث معه في جميع المواضيع سواء كانت علمية أو خيالية أو تاريخية ، فكلها تفعل أكثر من مجرد حديث عن الحب والحب.
عندما تحاولي إثارة غيرته عليك ، سوف يتخلى عنك في أسرع وقت ممكن لأنه يعتبر أنك لا تثقي به وحبه وولائه لك.

امنحيه قدرًا معقولاً من الحرية والاستقلالية بدلاً من ملاحقته والتشكيك فيه واستجوابه عن كل كلمة أو أمر يثير شكوكك.

نصيحة ذهبية

يكره الزوج الدلو التأخر في إحضار الطعام أو إهمال بعض شؤونه وعدم الاعتناء به ومظهره الخارجي ، فهذه الأمور قد تدفعه للبحث عن زوجة ثانية وملء الفراغ في قلبه.

كيف احافظ على الزوج الحوت

تعودي معه على أحلام اليقظة والعيش بعالم الخيال

زوج الحوت لا يطالب ولا يهتم بأسلوب حياته، وقد يكفيه رغيف من الخبز وكوب من الشاي لإطعام يومه دون إظهار استيائه أو انزعاجه.
يعيش في عالم من الوهم والخيال ويستسلم لمسلسل أحلامه ، لكن إذا فكرتي في إثارة غضبه فسيكون غضبه شديداً ويكون قراره قاسياً.

كيف تحافظين على زوجك

يحب اليوجا وأحاديث العلم والخيال وعلم النفس والتخيل وقراءة الكف وقراءة الكأس.

إذا شعر بالملل ، يجب عليك ترك كل العمل للسماح لنفسه بالاسترخاء وتعديل مزاجه السيئ للعودة إلى حياته الأولى.
يقوم بعض أصدقائه بالترويج له بالزواج من غيرك وتوجيه مشاعره والتفكير بها حتى على سبيل المداعبة والمزاح ، فاحذر منهم وابقى على اطلاع بما يدور حولك ولا تخافي منه ، فهو لن يفكر في خيانتك أو زواجه بأخرى ، فهو الزوج الصادق والمخلص.

نصيحة ذهبية

يحمل هموم الزوجة والأبناء ويفكر دائمًا في مستقبلهم ، وغالبًا ما ينشغل بالطريقة لتأمين المال اللازم لتأمين حياة كريمة ، فلا يجد أمامه سبيلًا إلا للإرث ، أو لزوجته للقيام بعمل إضافي ، وأن تصبح زوجته خادمة منزل وربة منزل اقتصادية لا تجد صعوبة في ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى